أرشيف

العميد احمد يرفض توجيهات النائب في الإفراج عن المختطفين من ضباط الفرقة

طالب اللواء علي محسن الأحمر نائب رئيس الجمهورية عبده ربه منصور هادي الوفاء بالتزامه ووعده بالإفراج عن عدد 53 مختطفاً من ضباط وكوادر الفرقة الأولى مدرع لدى الحرس الجمهوري والأمن القومي..


وقالت المصادر إن النائب بذل جهوداً جبارة لاقناع قائد الحرس الجمهوري ووكيل جهاز الامن القومي عمار محمد عبدالله صالح للإفراج عن ضباط وجنود الفرقة، إلا أن نجل الرئيس العميد احمد علي صالح وأبناء اخوته لا يبدون أية تعاون مع طلبات النائب، رافضين التجاوب مع اي توجيهات خاصة من مكتب نائب رئيس الجمهورية وحتى بعد التفويض الاخير.


وفي ذات السياق أكدت نفس المصادر أن الفريق عبد ربه منصور هادي قد طالب اللواء علي محسن الأحمر بالإفراج عن الشيخ عبد الله محمد المنعي والمحتجز منذ 8/8/2011م لدى الفرقة ويأتي إحتجازة ضمن إختطافات متبادلة بين الفرقة والحرس الجمهوري خلال الأشهر الماضية حيث والمنعي يعمل ضابط في الإستخبارات العسكرية .


وكان نجل الشيخ المنعي (نبيل) قد نفى أن يكون لوالده أية علاقة بإختطاف أي ضابط من ضباط الفرقة، مؤكداً في تصريحه لإيلاف إستعداده مع كافة مشائخ حي مذبح وشملان ومحافظة المحويت تحكيم قيادة الفرقة بالمحدعش في حالة إثبات ذلك..

المصدر : صحيفة إيلاف

زر الذهاب إلى الأعلى